الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط لافتة إعلانية وإصابة شخصين بسبب الطقس السيئ في الشرقية

عاصفة ترابية بالعاشر
محافظات
عاصفة ترابية بالعاشر من رمضان
الخميس 01/يونيو/2023 - 04:24 م

أصيب شخصان بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الخميس؛ إثر تعرضهما لحادث سقوط لافتة إعلانية في منطقة حي المنتزة وسط مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية امام المركبات والمواطنين.

إصابة شخصين جراء سقوط لوحة إعلانية بسبب سوء الأحوال الجوية بمدينة الزقازيق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في ميرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغ بسقوط لافتة إعلانية في منطقة حي المنتزة وسط مدينة الزقازيق بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها محافظة الشرقية.

أسفر الحادث عن إصابة شخصين اثنين بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحررلا عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات، فيما تم رفع ىثار الحادث وتسيير الحركة المرورية امام المركبات والمواطنين فور تحسن الأجواء والأحوال الجوية.

وتشهد محافظة الشرقية موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وهبوب عواصف محملة بالأتربة والرمال على أنحاء متفرقة.

تابع مواقعنا