رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شروط نقابة المهن الموسيقية لمؤدي المهرجانات في حالة عدم سداد رسوم الحفلات

نقابة المهن الموسيقية
فن
نقابة المهن الموسيقية
الخميس 01/يونيو/2023 - 11:46 م

أكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة ستمنع أي فئة من مؤدي المهرجانات من إقامة حفلات دون سداد الرسوم، بجانب الكشف عن آخر تطورات واقعة الفنان أحمد سعد في حفله بـ جدة.

وقال محمد عبد الله في تصريحات تليفزيونية: إن أي مؤدي مهرجانات لم يسدد رسوم الحفلات سيتم منعه من صعود المسرح.

وعن واقعة ارتداء المطرب أحمد سعد ملابس شفافة خلال حفله في جدة، أضاف محمد عبد الله: أن الملابس الشفافة لم تلقَ قبول الجمهور وبالتالي النقابة كجزء من المجتمع ترفض الخروج عن الأعراف والتقاليد وهناك ثوابت، ونحن فخورون ونتشرف بتمثيل المطرب أحمد سعد لمصر في جميع المحافل الدولية.

رسوم الترشيح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت في وقت سابق، رسوم الترشيح للانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها بدءًا من يوم 11 إلى 13 من شهر يونيو المقبل.

وأوضح الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي، أن رسوم الترشيح للانتخابات القادمة قيمتها 5000 جنيه للترشح على مقعد النقيب، بينما رسوم الترشح لعضوية مجلس الإدارة تبلغ 3000 جنيه.

مصطفى كامل يرد على اتهامات نقيب المهن الموسيقية الأسبق

وفي سياق مختلف، أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، خلال الساعات الماضية بيانا شديد اللهجة للكشف عن مفاجآت عن منير الوسيمي، نقيب المهن الموسيقية الأسبق.

وقال مصطفى كامل في بيانه: جاءتني اتصالات عديدة ورسائل على الواتس من بعض الصحفيين المحترمين.. للرد على عبارات تفوه بها رجل تعدى سن الثمانين عامًا.. وللأسف لم تتم محاسبته جنائيًا عما اقترفه من جرائم صارخة.. تخضع لجرائم الأموال العامة طبقًا لتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات في سنوات توليه النقابة التي أصبح من الضروري إعادة فتحها من جديد بعد أن أخمدت نيران الثورة في 2011 كل المستندات التي تم تقديمها إلى مباحث الأموال العامة.

تابع مواقعنا