السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة العمل توضح فرص العمل المتاحة للشباب بالقليوبية خلال يونيو

حسن شحاتة وزير العمل
أخبار
حسن شحاتة وزير العمل
السبت 03/يونيو/2023 - 04:37 م

أعلنت وزارة العمل، خلال نشرة التوظيف الشهرية، فرص العمل المتاحة خلال شهر يونيو الجاري في محافظة القليوبية، وذلك للشباب من الجنسين، لتوفير حياة كريمة لهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات حسن شحاتة، وزير العمل.

وأوضحت وزارة العمل، أن محافظة القليوبية، طالبت عامل زراعي، وسائق، وعامل بوفية، والشروط: مؤهل متوسط، والسن 25 عامًا، والراتب 3000 جنيه.

فرص عمل في القليوبية

كما طالبت المحافظة عدد 10 عمال غزل ونسيج، 10 عمال صباغة وتجهيز، وجاءت الشروط ممثلة في مؤهل متوسط وخبرة سنتين والسن من 25 إلى 40 عامًا، والراتب حسب المقابلة.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة العمل تلقيها طلبات من 49 شركة قطاع خاص في 12 محافظة، لشغل 3687 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يونيو 2023.

ووجه وزير العمل، جميع المديريات بمتابعة هذه الوظائف لحين استلامها من راغبي العمل، وتحرير العقود مع صاحب العمل، وأن تتضمن بنودًا تحمي حقوق طرفي العمل العامل وصاحب العمل.

وأوضحت الوزارة، في بيان، الأربعاء الماضي، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وتعدها منى شوقي باحث أول بالإدارة.

تابع مواقعنا