الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. عقدة الوداد المغربي مستمرة أمام الأهلي

احتفال لاعبو الأهلي
رياضة
احتفال لاعبو الأهلي
الإثنين 05/يونيو/2023 - 09:28 ص

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء أمس الأحد.

وفاز النادي الأهلي على خصمه الوداد المغربي، بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي الأحمر بيرسي تاو ومحمود كهربا، ليعزز المارد الأحمر حظوظه في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

عقدة الوداد المغربي مستمرة أمام الأهلي

وأسفر فوز الأهلي على الوداد في ترسيخ عقدة الفريق المغربي في المباريات التي خاضها ضد المارد الأحمر بالقاهرة، بعدما فشل الوداد في تحقيق الانتصار في المباراة الـ 6 التي جمعت بين الفريقين في مصر.

وتعود أول مباراة جمعت بين الأهلي والوداد المغربي في القاهرة، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2011، أي منذ 13 عامًا، والتي انتهت وقتها بالتعادل الإيجابي 3-3.

ومنذ مباراة الأهلي والوداد المغربي 2011، لعب الفريقان 6 مرات في مصر بمباراة أمس، وفاز المارد الأحمر 3 مرات، فيما تعادل الفريقان في الـ 3 الآخرين، ولم ينجح الوداد في تحقيق الفوز بأي مباراة جمعت بينهما.

ويقام إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، على مركب محمد الخامس.

ويستضيف مركب محمد الخامس إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، بحضور السعة الكاملة للجمهور، أي حوالي 55 ألف مشجع.

تابع مواقعنا