الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حشيش وهيدرو وآيس.. حبس أب وثلاثة من أبنائه لحيازة 12 كيلو مخدرات بالشرقية

حبس متهمين - صورة
محافظات
حبس متهمين - صورة أرشيفية
الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 12:07 م

أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق محافظة الشرقية، قرارًا بـ حبس أب وثلاثة من أبنائه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم جميعًا بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار فيها وترويجها على عملائهم خلال عيد الأضحى المبارك في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

المتهمون جرى ضبطهم وبحوزتهم أكثر من 12 كيلو مواد مخدرة متنوعة، حال استقلالهم سيارة ملاكي ودراجة بخارية دون لوحات معدنية في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

تفاصيل الواقعة

كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع العاشر من رمضان، عن قيام أب وأبنائه الثلاثة، مقيمين في قرية تابعة لنطاق مركز شرطة الزقازيق، بالإتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن جهات التحقيق، جرى ضبط المتهمين: ح م ع، 53 سنة، عاطل وسبق اتهامه في قضايا حيازة مواد مخدرة، وأبنائه: أ، 28 سنة، عاطل، وع، 30 سنة، عاطل ومحكوم عليه غيابيًا بالحبس سنة في القضية رقم 3448 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2011 (إيصال أمانة)، وس، 29 سنة، ربة منزل، حال استقلالهم سيارة ملاكي ودراجة نارية، وبحوزتهم 72 طربة من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو و200 جرام، و5 كيلو من مخدر الهيدرو، و50 جرامًا من مخدر الآيس، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا