الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية الأسبق وهالة زايد وخالد العناني يشاركون في تشييع جنازة وزير الصحة الأسبق

جنازة الراحل أحمد
سياسة
جنازة الراحل أحمد عماد الدين وزير الصحة الأسبق
الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 06:05 م

حرصت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة السابقة، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، وخالد العناني وزير السياحة السابق، على المشاركة في تشييع جنازة الدكتور الراحل أحمد عماد الدين وزير الصحة الأسبق، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

تشييع جنازة وزير الصحة الأسبق

وقامت هالة زايد بتقديم واجب العزاء ومواساة أسرة وأقارب الدكتور أحمد عماد الدين راضى، في ظل توافد عدد من المسئولين والشخصيات العامة والوزراء.

في نفس السياق، حضر الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب السابق، لتشييع جنازة الراحل، كما وصل قبل قليل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إلى مسجد الشرطة، وقدم العزاء لأسرته وأقاربه، بعد رحيله عن عمر ناهز 67 عاما إثر أزمة قلبية.

 

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق

 

وكانت رئاسة الجمهورية نعت ببالغ الحزن والأسى، الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان الأسبق، الذي وافته المنية أمس.

وقالت بيان رئاسة الجمهورية: لقد كان الفقيد قامةً طبيةً ورمزًا للعمل الدؤوب والتفاني ودماثة الخلق، وقدم إسهامات مخلصة في خدمة وطنه طوال فترة عمله للنهوض بمستوى الرعاية الصحية للمواطنين.

 

 

خالد العناني وزير السياحة السابق

 

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه خالص الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا