رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة عين شمس يستقبل سفير ليتوانيا بالقاهرة لبحث سبل التعاون في مجالات القطاع الطبي

جانب من اللقاء
تعليم
جانب من اللقاء
الأربعاء 07/يونيو/2023 - 05:57 م

استقبل الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، أرتوراس جايليوناس، سفير ليتوانيا بالقاهرة، وذلك بحضور الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

بحث سبل التعاون بين الجامعات الليتوانية وعين شمس في مجالات القطاع الطبي

وحضر اللقاء أيضا الدكتورة سلوى رشاد عميد كلية الألسن، الدكتور علي الأنور عميد كلية الطب، الدكتور أحمد خفاجي المشرف على كلية الطب البيطري، الدكتور أشرف أبو خلف وكيل كلية طب الأسنان لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عمرو مبروك أستاذ التجميل بكلية الطب.

جانب من اللقاء 

وقالت جامعة عين شمس في بيان لها اليوم الأربعاء، إن الدكتور محمود المتيني استعرض تاريخ كلية الطب والذي احتفلت مؤخرًا بمرور 75 عاما على إنشائها، وأقسامها، كما المح إلى مركز أبحاث مصري والذي يسعى حتى يكون مركزًا رائدًا في البحث العلمي بمصر والمنطقة بأسرها.

وأشارت جامعة عين شمس إلى، أن المركز يحتوي على 6 أقسام للأبحاث العلمية، وذلك بالتعاون مع كليات الصيدلة، طب الأسنان، التمريض، وأيضًا كليات الطب المناظرة على مستوي المنطقة من أجل مستقبل صحي أفضل عن طريق تعزيز الامتياز، وتطوير الباحثين الموهوبين، التأثير على البحوث وإشراك المرضى والجمهور والمهنيين وذلك بالتعاون مع باحثين في الطب الحيوي والصحة.

جانب من اللقاء 

وأكدت جامعة عين شمس أن اللقاء شهد بحث سبل التعاون بين الجامعات الليتوانية وجامعة عين شمس في مجالات القطاع الطبي، العلوم الأساسية والحاسبات والمعلومات واللغات وكذلك سبل التعاون المشترك في الأبحاث العلمية المتعلقة بالطب البيطري.

جانب من اللقاء 
تابع مواقعنا