الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المؤبد لشاب وبراءة شقيقه في اتهامهما بقتل شخص بسبب خلافات على غطاء بلاعة بالعمرانية

محكمة - تعبيرية
حوادث
محكمة - تعبيرية
الأربعاء 07/يونيو/2023 - 06:03 م

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الأربعاء، متهما بـالسجن المؤبد وبراءة شقيقه بتهمة قتل شخص وإصابة ابنه، بسبب خلافات حول غطاء صرف صحي بالعمرانية.

معاقبة المتهم بقتل شاب بالعمرانية

صدر الحكم برئاسة عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان، ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر أشرف صلاح.

وكانت جهات التحقيق أمرت بإحالة المتهمين في القضية رقم 18475 لسنة 2022 جنايات العمرانية، للجنايات، وهما حسان.ا 26 سنة، محصل بشركة مياه شرب، وعبد الله.ا، 23 سنة، طالب، قتلا المجني عليه جمال. ع عمدًا بأن تعديا عليه على إثر خلاف بينهما.

وجاء في أمر الإحالة أنه ما أن ظفر به المتهمان حتى اعتدى عليه الثاني بضربات بيده، وسدد إليه الأول عدة طعنات بسلاح أبيض "مطواة"، استقرت بصدره وبطنه قاصدين إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات وفقًا لتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وقد تقدمت تلك الجناية الجريمة موضع الاتهام الثاني وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين استعرضا القوة ولوحا بالعنف قبل المجني عليه وابنه بقصد ترويعهما وتعريض حياتهما للخطر حال حمل الأول لسلاح أبيض –تالي الوصف - وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفوسهما وتكدير أمنهما وسكينتهما.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمين أحدثا عمدًا إصابة نجل المجني عليه عبد السلام، بأن تعديا عليه على إثر خلاف وما أن ظفرا به حتى تعديا عليه وسدد إليه الأول طعنة بسلاحه الأبيض "مطواة" محدثًا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما.

من جهة أخرى، أجلت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية اليوم الأربعاء، محاكمة صاحب كافيه لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية في النزهة إلى جلسة 3 يوليو المقبل للاستماع للمرافعة.

وشهدت منطقة النزهة بالقاهرة واقعة قتل بشعة، عندما أقدم حسن محمد، البالغ من العمر 43 عاما على قتل زوجته، وتدعى رباب محمد 40 عاما، إثر خلاف نشب بينهما بعد أن كشفت الزوجة تعدد علاقاته، وأنها ستخبر أهلها وتطلب الطلاق، الأمر الذي أثار غضب المتهم، ودفعه إلى قتلها  بـ 8 طعنات وذبحها داخل المنزل، ليكون حديث أهالي منطقة النزهة.

تابع مواقعنا