السبت 09 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 17 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بالفيوم | صور

انقلاب ميكروباص على
محافظات
انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي
الأربعاء 07/يونيو/2023 - 09:16 م

أصيب 17 شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها مساء اليوم الأربعاء، على طريق أسيوط/ القاهرة الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، اتجاه القاهرة، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها.

انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب ميكروباص محمل بالركاب، على طريق الصعيد الصحراوي الغربي، ووجود عدد كبير من المصابين.
 

إصابة 17 شخصًا في حادث بالصحراوي الغربي
 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان حادث طريق أسيوط الصحراوي الغربي اليوم، وتبينّ إصابة 17 شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.


ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.
وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، وتحرر المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وإخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

صور حادث الفيوم

حادث الفيوم
حادث الفيوم
حادث الفيوم
حادث الفيوم
حادث الفيوم
حادث الفيوم
حادث الفيوم
حادث الفيوم
تابع مواقعنا