رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح: أشاهد أعمال والدي لأتعلم منها.. ولحظة فقدانه الأصعب في حياتي

أحمد خالد صالح
فن
أحمد خالد صالح
الجمعة 09/يونيو/2023 - 03:04 م

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن والده الراحل الفنان خالد صالح، مؤكدًا أن لحظة فقدانه والده هي اللحظة الأصعب التي مر بها على مدار حياته.

وقال أحمد خالد صالح في تصريحات تلفزيونية، إن والده على الرغم من تواجده وقت قليل إلا أنه كان يعطي كما هائلا من المشاعر التي يحتاجها أبناءه فيعوض بها غيابه.

وأشار أحمد خالد صالح، إلى أن لحظة فقدانه لوالده الأصعب التي مر بها، مشددا أن والده تركه وهو في سن العشرين ووالدته وهو في الرابعة والعشرين من عمره ملفتا أنه يشاهد أعمال والده نجم كبير وليس كوالده ويتعلم منه.

وأوضح أحمد خالد صالح، أن شعور الوحدة بالنسبة له هو أن تشعر أنك وحيد رغم أنك محاط بالصخب. 

وعن مشاركته في فيلم 19ب، والذي يعُرض حاليًا في دور العرض السينمائي، أبدى أحمد خالد صالح، سعادته بالتواجد في هذا العمل المختلف ومع نجوم كبار على رأسهم سيد رجب، معتبرا الشخصية التي يلعبها مختلفة وأنه يبحث دائما عن هذا النوع من الأعمال.

أعمال أحمد خالد صالح

يذكر أن أحمد خالد صالح، شارك في فيلم ب 19، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ودارت أحداثه  حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

تابع مواقعنا