الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بن شرقي وساسي يدعمان الوداد المغربي أمام الأهلي | فيديو

بن شرقي وفرجاني ساسي
رياضة
بن شرقي وفرجاني ساسي
الأحد 11/يونيو/2023 - 09:02 م

تواجد المغربي أشرف بن شرقي رفقة التونسي فرجاني ساسي لدعم فريق الوداد المغربي في مواجهة النادي الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بن شرقي وساسي يدعمان الوداد المغربي أمام الأهلي

وتواجد بن شرقي لاعب الوداد السابق رفقة فرجاني ساسي زميله السابق بنادي الزمالك، في محيط ملعب محمد الخامس، من أجل دعم فريق الوداد المغربي أمام الأهلي.

الأهلي يصل مركب محمد الخامس

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مركب محمد الخامس استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا، ودخل فريق الأهلي إلى ملعب المباراة عقب الوصول مباشرةً إلى مركب محمد الخامس وحيا اللاعبون جماهير القلعة الحمراء المتواجدين في المدرجات.

كما حرص محمود الخطيب على الشد من أزر فريق الكرة الأول لكرة القدم قبل التوجه للمركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب استعدادًا لملاقاة الوداد، وصافح الخطيب لاعبي الفريق الأحمر قبل استقلال الحافلة التي ستنقلهم إلى ملعب المباراة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي والوداد المغربي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المغرب، وقد حقق الأهلي الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب التي جمعت بينهما  على ستاد القاهرة الدولي الاحد الماضي.

تابع مواقعنا