الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد 7 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لـ تاجر مخدرات بالشرقية

محكمة - أرشيفية
محافظات
محكمة - أرشيفية
الأربعاء 14/يونيو/2023 - 01:25 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة شاب بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه وألزمته بالمصاريف الجنائية، وقررت مصادرة المضبوطات؛ وذلك على خلفية اتهامه بـ حيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

وصدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشري ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

سقوط تاجر مخدرات في الزقازيق

وتعود تفاصيل القضية رقم 2663 جنايات مركز شرطة الزقازيق لسنة 2023، المقيدة برقم 768 جنايات ملي جنوب الزقازيق لسنة 2023، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهم رضا إ إ ع، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق، على خلفية اتهامه بأنه في يوم 24 يناير الماضي، وفي دائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق، قد حاز وأحرز بقصد الإتجار 5 قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت 427 جرامًا، وسلاح أبيض (سنجة) للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

وجرى ضبط المتهم نفاذًا لإذن جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق المختصة، قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه وألزمته بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات.

تابع مواقعنا