الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالب في الحوار الوطني بتسهيل التصوير.. والأمانة الفنية: لجنة بـ الوزراء لوضع قانون يحدد الآليات

المستشار محمود فوزي
سياسة
المستشار محمود فوزي
الخميس 15/يونيو/2023 - 04:16 م

طالبت عالية علي رئيس إحدى شركات الترويج لسياحة السينما، بتسهيل إجراءات التصوير في مصر وتعديل قوانين التصوير بما يسهم في استغلال موقع مصر وما يوجد بها من أماكن شهيرة وعالمية.

جلسة لمناقشة ريادة الأعمال بالحوار الوطني 

 جاء ذلك خلال مناقشة قضية دعم وتمكين الشباب في ملف ريادة الأعمال والمدرجة على لجنة الشباب في الحوار الوطني.

من جهته، عقب المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني باعتباره الأمين العام للمجلس الأعلي للإعلام، لافتا إلى وجود لجنة داخل مجلس الوزراء لوضع قانون يتضمن آليات التصوير سواء الشخصي كالانفلونسر أو الإنتاج التجاري، موضحا أن اللجنة قطعت أشواط كبيرة في مجلس الوزراء بما يسهل عمل التصوير.

وأوضح أن آخر مرة تم التعرض للديجتال ميديا كونتنت، كانت في 2018 من خلال القانون المنظم للصحافة والإعلام والذي نظم لأول مرة الإعلام الإلكتروني والديجتال، مشددا على أهمية مراجعة الدورية لمثل هذه القوانين.

يذكر أن المستشار محمود فوزي، توجه بالشكر لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على اليوم التاريخي أمس، بفعاليات المؤتمر الوطني للشباب، الذي خصص جزءا منه لاستعراض بعض إنجازات الحوار الوطني حتى الآن.

وقال فوزي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على عدد كبير من الرسائل المهمة، وهي أن المصريين جميعا سواسية في حب الوطن، وغاية الحوار المواطن المصري وليس النخبة وفئة معينة.

تابع مواقعنا