السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة كلية حاسبات ومعلومات جامعة حلوان الترم الثاني 2023.. الموعد وكيفية الاستعلام

امتحانات - صورة أرشيفية
تعليم
امتحانات - صورة أرشيفية
الجمعة 16/يونيو/2023 - 01:57 م

يتساءل الكثير من طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بـ جامعة حلوان، عن موعد إعلان نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي وكيفية الاستعلام عنها فور ظهورها مباشرة، حيث أدي الطلاب الامتحانات داخل القاعات الامتحانية وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة الجميع.

نتيجة كلية حاسبات ومعلومات جامعة حلوان الترم الثاني 2023

وينشر موقع القاهرة 24، موعد إعلان نتائج امتحانات كلية الحاسبات والمعلومات بـ جامعة حلوان للطلاب في السطور التالية، وكذلك أيضًا الرابط وكيفية الاستعلام حتى يحصلون عليها فور ظهورها مباشرة.

كشف الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، موعد إعلان نتيجة امتحانات الترم الثاني 2023 لطلاب كلية الحاسبات والمعلومات، قائلًا: إنه حاليًا يتم الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة حتى يحصل كل طالب على حقه.

بوابة نتائج جامعة حلوان 

وأضاف الدكتور حسام الرفاعي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه من المحتمل إعلان النتائج الخاصة بطلاب كلية الحاسبات والمعلومات خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع جامعة حلوان، مشيرًا إلى أنه سوف تظهر قبل عيد الأضحى المبارك.

وأكد نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن درجات الطلاب جيدة ولا يوجد بها أي مشاكل، معقبًا: أن أعمال الرصد والمراجعة تتم أكثر من مرة قبل ظهور النتائج حتى يحصل الطالب على حقه، متمنيًا لهم النجاح والتفوق.

رابط نتيجة الترم الثاني 2023 لكلية الحاسبات والمعلومات جامعة حلوان

يمكن للطلاب الدخول على موقع جامعة حلوان الرسمي للحصول على نتيجة كلية الحاسبات والمعلومات فور ظهورها مباشرة دون وجود أية مشكلة على وجه الإطلاق من خلال هذا الرابط التالي اضغط هـــــنــــا.

خطوات الحصول على نتائج كلية الحاسبات والمعلومات جامعة حلوان 

خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية الحاسبات والمعلومات الترم الثاني جامعة حلوان 

يتحرى عدد كبير من الطلاب، عن خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية الحاسبات والمعلومات الترم الثاني 2023 جامعة حلوان للحصول عليها فور ظهورها مباشرة، حيث جاءت الخطوات كالآتي:-

  • يجب على الطالب الدخول على موقع نتائج جامعة حلوان.
  • يجب على الطالب اختيار كلمة نتائج الكلية الخاصة به.
  • لابد من إدخال الاسم رقم الجلوس والفرقة بشكل صحيح.
  • يجب على الطالب ملء البيانات المطلوبة دون أخطاء
  • ثم بعد ذلك، لابد من الضغط على كلمة بحث.
  • وأخيرًا.. ستظهر النتيجة  فور إعلانها مباشرة.
تابع مواقعنا