الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلطجي ينهي حياة شاب بسبب 200 جنيه في إمبابة |فيديو

أسرة الشاب الضحية
حوادث
أسرة الشاب الضحية
الإثنين 19/يونيو/2023 - 10:20 ص

شهدت منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية حينما  قتل شاب يدعي شريف على يد عاطل بعد خلافات على 200 جنيه.

وتواصل القاهرة 24 مع أسرة الضحية لكشف ملابسات الواقعة، وقالت والدة المجني عليه، إن المتهم يوم حدوث الواقعة، طرق باب منزلها وعندما فتحت له طلب منها أن تدفع له 200 جنيه دون سبب.

إتاوة 200 جنيه

وأوضحت أنها لم تكن تمتلك المبلغ في هذا الوقت، فطلبت منه أن ينتظر حتى تحصل على المعاش الشهري الخاص بها، ومن ثم تعطيه ما يريد، قائلة: جالي خبط عليا قالي هاتي 200 جنيه وأنا مكنش معايا وقولتله أستنا لما أقبض المعاش هديهالك.

وتابعت والدة المجني عليه، أن الجاني تركها وتوجه إلى الشارع، بعدما أخبرته بأنها سوف تعطيه الـ 200 جنيه فور حصولها على المعاش، مبينة أنها ليست المرة الأولى التي يتقدم فيها الجاني لطلب أموال منها، قائلة: كان بييجي يخبط عليا ياخد مني فلوس أول مرة أديته 50 جنيه، وتاني مرة لما طلب الـ 200 جنيه وقولتله هديهالك لما أقبض المعاش قالي ماشي ونزل الشارع.

وأكدت أنه فور مغادرة الجاني منزلها، أخبروها الجيران بأن نجلها قُتل وملقى على الأرض بأحد الشوارع المجاورة للمنزل، فهرعت مسرعة لرؤية نجلها، قائلة: لقيت الناس بتقولي الحقي ابنك اتقتل لما نزلت لقيته مرمي على الأرض والبلطجي ده هو اللي قتله عشان الـ 200، وكان عايش يبلطج على الناس وياخد منهم إتاوة.

تابع مواقعنا