السبت 09 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العشري يكشف موقف فاركو النهائي من بيع محمود حمادة للأهلي أو الزمالك

طارق العشري
رياضة
طارق العشري
الإثنين 19/يونيو/2023 - 04:06 م

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو إن محمود حمادة لاعب وسط الفريق، ظهر بصورة مميزة طوال الموسم الحالي، وبالفعل يستحق التواجد بشكل أساسي مع منتخب مصر، تحت قيادة روي فيتوريا.

طارق العشري يكشف موقف فاركو النهائي من بيع محمود حمادة

وقال العشري في تصريحات إذاعية: فاركو يفتح الباب أمام رحيل أي لاعب يأتي له عرض مميز، ولكن مصلحة النادي في الأول، والكلام ليس فقط على محمود حمادة بل على جميع اللاعبين.

وأضاف العشري: "بالطبع نسمع عن مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة، ولكن مثلما قلت فاركو لن يقف في طريق أي لاعب ولكن مصلحة النادي في المقام الأول والآخر، وحتى الآن لم يأتي للنادي أي خطاب رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وأتم: "على الرغم من سمح مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة إلا أن اللاعب في كامل تركيزه مع الفريق ويخوض مرانه بشكل مميز.

ويذكر أن محمود حمادة لاعب فاركو أصبح ضمن الاعبين الأساسيين مع روي فيتوريا ضمن تشكيل منتخب مصر.

فاركو يكشف موقفه من الصفقات 

وأكمل: “موقف النادي من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مازال لم يتحدد، نحن نركز فقط الوقت الحالي على أن يكون هناك لفريق فاركو مركز مميز فى مسابقة الدوري الممتاز، وتخطي عقبة الزمالك فى كأس مصر”.

وأضاف العشري: “تركيز فاركو الفترة الحالية على إنهاء مسابقة الدوري فى المركز الخامس، ثم المنافسة فى بطولة كأس مصر، وبالطبع لدينا خطة للموسم المقبل بشأن الصفقات ولكن لم ننته بعد منها”.

وتابع العشري: "اختيار الصفقات الجديدة يكون وفقًا للراحلين أيضًا، لذلك لم يتم الحسم حتى الآن.

تابع مواقعنا