الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يزور الأقصر غدًا رفقة أسرته لقضاء الإجازة

مدرب مانشستر سيتي
محافظات
مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي في الأقصر
الجمعة 23/يونيو/2023 - 09:50 م

تستقبل مدينة الأقصر غدا السبت مدرب نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي "بيب جوارديولا" في زيارة عائلية خاصة حيث اختار الأقصر وأسوان لتكون ضمن برنامجه السياحي لقضاء إجازته السنوية في ⁧‫مصر، وذلك بعد تحقيق الثلاثية التاريخية والفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا قبيل الاستعداد للموسم الجديد.

زيارة للأقصر غدا السبت

وتبدأ رحلة المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا وأفراد عائلته من مطار الأقصر غدا السبت والتي يبدأها  بزيارة معالم الأقصر الأثرية الشهيرة بالبر الشرقي معبد الأقصر ومعابد الكرنك.

زيارة لوادي الملوك والملكات

وينتقل بعد ذلك المدرب الإسباني وأفراد عائلته إلى زيارة معالم البر الغربي الأثرية للأقصر وذلك بزيارة وادي الملوك والملكات ومعبد الملكة حتشبسوت ومقبرة الفرعون الذهبي الصغير توت عنخ آمون.

مدرب مانشستر سيتي وأفراد أسرته 

حفلة عشاء خاصة

وستقام حفلة عشاء خاصة بمعبد الأقصر ليلا  لمدرب مانشستر سيتي وأفراد أسرته تكريما واحتفاء بزيارتهم لمدينة الأقصر وأفراد عائلته.

رحلة كروز على متن إحدى الدهبيات النيلية

وسيقيم مدرب مانشستر سيتي وأفراد أسرته على متن إحدى الدهبيات النيلية والتي ستقلهم في رحلة نيلية خاصة (كروز) إلى أسوان حيث سيختتم زيارته السياحية بمعبد أبو سمبل.

مدرب مانشستر سيتي وأفراد أسرته

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي على هامش وجود مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي وأفراد عائلته حاليا في مصر لقضاء جزء من عطلته الصيفية بها وزيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية بالقاهرة والأقصر وأسوان، حيث وصل بيب جوارديولا وأسرته، مطار القاهرة، مساء أمس، من إسبانيا في زيارة خاصة لمدة أسبوع لقضاء عطلته الصيفية.

تابع مواقعنا