الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية في 24 ساعة.. وفاة سيدة أثناء اداء مناسك الحج

الحاجة خديجة لبيب
محافظات
الحاجة خديجة لبيب محمد عفيفي
الجمعة 30/يونيو/2023 - 02:38 ص

شهدت محافظة القليوبية اليوم عدة أحداث كان أبرزها وفاة الحاجة خديجة محمد لبيب عفيفي من قرية كفر العرب أثناء أداء مناسك الحج. 

وأشار أهالي بلدتها كفر العرب التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، إلى أن المتوفاة تتمتع بسمعة طيبة طيلة عمرها وأنها توفيت بوقفة يوم عرفات أثناء أدائها مناسك الحج لهذا العام، وتم دفنها بعد المغرب بيوم العيد الأراضى السعودية. 

وفى سياق آخر أعلن  الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ان محافظة القليوبية هي الأولى بين المحافظات في تقديم خدمات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 يوم صحة، حيث تصدرت القليوبية في خدمة فحص الأورام السرطانية للمواطنين البروستاتا، القولون، الرئة، عنق الرحم.
كما دعا  الوزير جميع المواطنين بضرورة التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتتقلة للاستفادة بخدماتها أو طلب الزيارة المنزلية للمرضى من المسنين وغير القادرين علي الحركة عبر الخط الساخن 15335.

ومن جانبه شكر الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الدكتورة رباب عبد الحليم، مدير الرعاية الأساسية ومنسق عام المبادرات بالقليوبية، وجميع الفرق المشاركه في هذه المبادرة ودعاهم لمزيد من النجاح والتقدم.

في سياق مسبق حرص الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم، بعد أداء صلاة العيد مباشرة علي زيارة مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية، والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة في تلك المنشآت الطبية.

وتوجه وكيل وزارة الصحة إلى مستشفى التأمين الصحي بـ بنها، ومستشفى حميات طوخ ومستشفى قليوب التخصصي؛ وتفقد الدكتور وليد عددا من أقسام المستشفيات الداخلية والاستقبال والعنايات المركزة والأطفال المبتسرين، للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين، وشدد على ضرورة توفير الأدوات والمستلزمات الطبية.

تابع مواقعنا