الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي: مفيش حاجة اسمها الفيلم الأعلى إيرادات.. ولديّ تحفظات على سيناريو بيت الروبي

طارق الشناوي
فن
طارق الشناوي
الإثنين 03/يوليو/2023 - 07:41 ص

كشف الناقد الفني، طارق الشناوي عن رأيه في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، والذي عرض بالتزامن مع عيد الأضحى وتصدر قائمة الإيرادات.

 

وقال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: فيلم بيت الروبي يستحق يكون من أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في السينما ويعتبر أعلى فيلم حقق إيرادات في موسم عيد الأضحى على مدار تاريخ السينما، لأنهم بذلوا فيه مجهود كبير رغم إني عندي تحفظات على السيناريو، وناقش قضية بتمسنا جميعا وهي السوشيال ميديا وإزاي حياة الإنسان أصبحت على الملأ.

 

وأضاف طارق الشناوي: مينفعش نعمم ونقول فيه فيلم هو الأعلى إيرادات على الإطلاق لأن فيه عوامل أخرى، زي الزمن وممكن فيلم في الخمسينيات يكون الأعلى إيرادات ولكن هذا لا يعنى أنه الأعلى إيرادات على الإطلاق.

 

أما عن عدد الأفلام المعروضة في السينمات بـ موسم عيد الأضحى، علق طارق الشناوي، قائلا: مصر لازم يكون فيها آلاف الأفلام مش 4 بس.

 

كما سبق وعلق طارق الشناوي على أداء ياسمين صبري في فيلم البعبع، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة: ياسمين صبري مشروع فتاة أحلام في الأعمال الفنية ولكنها تفتقد للأداء الكوميدي في فيلم البعبع وتجسد شخصية مبالغ فيها وبتحاول تضحك الجمهور ولكن علشان تعمل كدا لازم تمتلك روح الكوميديا أو يكون فيه مخرج يوجهها.

 

بينما تحدث طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية سابقة عن فيلم تاج لـ تامر حسني، قائلا: فيلم تاج يفتقد للإبداع من الناحية الحرفية رغم أن تامر حسني من المطربين القليلين اللي بيمتلكوا موهبة التمثيل وبيحرص على تقديم عمل مختلف كل عام.

تابع مواقعنا