الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو مصطفى: أغنية بشرة خير حققت 20 مليون جنيه أرباحًا.. واكتأبت 3 سنوات لهذا السبب

عمرو مصطفى
فن
عمرو مصطفى
الإثنين 03/يوليو/2023 - 11:14 م

تحدث المطرب والملحن عمرو مصطفى عن إيرادات أغنية بشرة خير لـ المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وأيضًا عن تصريحاته التي تسبب إزعاجًا لبعض زملائه في الوسط الفني.

عمرو مصطفى يكشف عن إيرادات أغنية بشرة خير

وقال الملحن والمطرب عمرو مصطفى، في تصريحات لـ برنامج مساء DMC المذاع عبر شاشة قناة dmc، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، إن الفنان حسين الجسمي أصرّ على عدم غناء أغنية بشرة خير دون تنازل رسمي منه، مشيرًا إلى أن حقوقه سُلبت منه، قائلا: فكرة الكليب والأغنية وتنفيذ عملناها، مكنتش عايز أعمل تنازل بالأغنية، وحسين الجسمي قال سوري مش هعملها غير لما يكون فيه تنازل.
 

وأضاف عمرو مصطفى: تعبت نفسيًا بسبب أن حقوقي أتاخدت مني غصب عني، ومستحيل أعمل كدا تاني، واكتأبت 3 سنين بسبب لأنها محققة 650 ألف دولار على يوتيوب 20 مليون جنيه مصري.

وعن تصريحاته التي ينزعج منها بعض زملائه في الوسط الفني، علق عمرو مصطفى: الناس بتتصدم من صراحتي، وأوقات بيخوني التعبير ولكن دلوقتي هديت شوية.

عمرو مصطفى

كما كشف عمرو مصطفى، كواليس تحضيره أغنية يا مصريين مع المطربة أمال ماهر، إذ قال: قعدنا ساعة ونص عشان آمال ماهر تقول عُربة معينة في أغنية يا مصريين، والأغنية من إنتاجي، مبسيبش أي مغني غير لما يغني زيي ويغني نفس الباور بتاعي.


في سياق آخر، تحدث الملحن محمد رحيم عن تجربة الفنان عمرو مصطفى في الذكاء الاصطناعي ورأيه فيها، وبجانب ذلك حديثه عن محسن جابر وحديثه عن الحقوق الفنية والأدبية للأغاني.

وقال محمد رحيم خلال ندوته بـ القاهرة 24: عمرو مصطفى اتهاجم بسبب حقوق الملكية والحقوق الأدبية والفنية، وعمرو كفنان بيبدع، وتجربته كلها سعي نحو التطوير، والمنتج محسن جابر شايف أن فيها اعتداء على الحقوق الأدبية والفنية وهو معاه حق في ده.

تابع مواقعنا