الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خدرها وسكب عليها زيتا مغليا.. تأجيل محاكمة زوج في إنهاء حياة زوجته بالمحلة

محكمة -ارشيفية
محافظات
محكمة -ارشيفية
الأحد 09/يوليو/2023 - 03:03 م

قضت محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة برئاسة المستشار أيمن سليمان، بتأجيل محاكمة الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقا، بعد أن وضع المخدر في العصير وألقى زيتا مغليا على جسدها ثم طعنها في الرأس بواسطة سلاح أبيض سكين، بسبب خلافات أسرية بينهما إلى جلسة 2 أغسطس لسماع شهود الإثبات في الواقعة.

زيت مغلي

وتعود أحداث الواقعة عندما شهدت منطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة إقدام زوج على قتل زوجته عن طريق سكب زيت مغلي عليها، وإصابتها بطعنة نافذة في الرأس حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

الزوج المتهم ابن خالة المجني عليها


وكشفت تحريات مباحث قسم ثان المحلة، أن المتهم ويدعى  ش.ح كان  انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات ثم عاد إليها قبل الواقعة بيومين مبيتا النية على قتلها، حيث وضع المخدر في العصير لها ولبناتها الثلاث، وألقى الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها ما أصابها بحروق من الدرجة الثالثة ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض سكين في منتصف رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وضع مخدر في العصير

وبالتحقيق تبين أن الزوج هو ابن خالتها خدرها بوضع مخدر في العصير، حتى يتمكن من قتلها. 

وبتقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة، تم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قراراها المتقدم.

تابع مواقعنا