الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العدل يتذكر شقيقه سامي في ذكرى وفاته: وحشتنا رغم أنك الغائب الحاضر دائما

محمد العدل وشقيقه
فن
محمد العدل وشقيقه الراحل سامي العدل
الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:31 ص

حرص المنتج محمد العدل، على تذكر شقيقه الفنان الراحل سامي العدل، في ذكرى رحيله، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 10 يوليو، عام 2015، عن عمر ناهز ال68 عامًا.

وكتب محمد العدل منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق قائلا: لا نحتاج لتاريخ كى نتذكرك، ثمان سنوات مرت على الرحيل وأنت فى البال والخاطر، فى الفرح نتذكرك ونقول الله يرحمه كان وكان وكان.

منشور سامي العدل

وأردف قائلا: وفى الأزمات أول من نتذكر ونقول كان وكان وكان، أنت معنا لم تغب يوما ولم ترحل، رحل الجسد وظل سامي العدل سيرة متفردة.

وأضاف محمد العدل: رحمك الله رحمة واسعة، وحشتنا قوي رغم إنك لم تغب، سامي العدل، الغائب الحاضر دائما.

وفاة سامي العدل

وتوفي سامي العدل، يوم 10 يوليو 2015، الموافق الجمعة 23 من شهر رمضان، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة لضعف في عضلة القلب، وأعلن وفاته المنتج محمد العدل.

مسلسل بين السرايات

شارك سامي العدل في موسم رمضان 2015، من خلال مسلسل بين السرايات، وحارة اليهود، وضم مسلسل بين السرايات عددا من الفنانين، أبرزهم الفنان باسم سمرة، صبري فواز، نجلاء بدر، سيمون، عمرو عابد، سلوى عثمان، نسرين أمين، محمد شاهين، محمد محمود، محمد الشرنوبي، روجينا، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز. 

مسلسل حارة اليهود

كما شارك سامي العدل في موسم رمضان 2015، بمسلسل حارة اليهود، بطولة الفنان إياد نصار، منة شلبي، وغيرهم، ومن إخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا