الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإسكان ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان مشروع تطوير الممشى السياحي بالغردقة

جانب من الجولة
اقتصاد
جانب من الجولة
السبت 15/يوليو/2023 - 03:18 م

واصل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، ومرافقوهما، جولتهم بالمشروعات المتنوعة بالمحافظة، حيث تفقدوا مشروع تطوير الممشى السياحي لمدينة الغردقة بطريق القرى السياحية، ومشروع المجزر الآلي بالغردقة، اللذين يتولى تنفيذهما الجهاز المركزي للتعمير، التابع للوزارة، لصالح محافظة البحر الأحمر.

وتجول وزير الإسكان ومحافظ البحر الأحمر، بالممشى السياحي لمدينة الغردقة بطريق القرى السياحية، بعد الانتهاء من أعمال التطوير، كما تفقدا مكونات المجزر الآلي بالغردقة، واستمعا لشرح تفصيلي من القائمين على تنفيذ المشروع، حيث أوضحوا أن هذا المجزر هو الوحيد على مستوى الدولة الذي تم به تنفيذ بدروم أسفل المجزر لجمع كل المخلفات، لمنع التلوث نهائيا بالمجزر، ويجري حاليا الانتهاء من تنفيذ المباني بالمجزر وتم توريد المهمات الكهروميكانيكية.

وأشار الوزير، إلى أن الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان، يتولى تنفيذ عدد من المشروعات لصالح محافظة البحر الأحمر، وتشمل إنشاء عمارات سكنية، وتنفيذ مشروعات خدمية، وتطوير طرق، وغيرها.

متابعة موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر

وسبق الجولة اجتماعا عقده الدكتور عاصم الجزار مع اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة لمتابعة موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، وموقف المشروعات التنموية والخدمية المتنوعة بالمحافظة.

وأكد الدكتور عاصم الجزار خلال الاجتماع، أن وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة (الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي - الجهاز المركزي للتعمير - الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركتها التابعة بمحافظة البحر الأحمر) لا تدخر جهدا في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية لخدمة أهالينا بمحافظة البحر الأحمر.

تابع مواقعنا