الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل وفاة زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالبحيرة | أسماء

إسعاف
محافظات
إسعاف
الأحد 16/يوليو/2023 - 04:52 م

شهد الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، قبل قليل، حادثا ماساويا، حيث لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم مكونة من زوج وزوجة وأبنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، جراء وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيقات.

تفاصيل وفاة زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة في حادث تصادم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، بطريق الضبعه اتجاه الصحراوي، عند الكيلو 65، ما نتج عنه وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وابنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.


أسفر الحادث عن مصرع كل من:- الزوج ياسر.ج.ع، 49 عاما، وزوجته هدى.ع.ا، 48 عاما، وأبنائهما محمد.ي.ج، 18 عاما، فاطمة.ي.ج، 16 عاما، ندى.ي.ج، 14 عاما، وجميعهم مقيمون محافظة بني سويف، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أصيب الابن الرابع جلال.ي.ج، 11 عاما، بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

تابع مواقعنا