الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع 6 ستات.. حسن الرداد يطرح البوستر التشويقي لـ فيلم بلوموندو

البوستر التشويقي
فن
البوستر التشويقي لـ فيلم بلموندو
الأحد 16/يوليو/2023 - 06:32 م

روّج الفنان حسن الرداد لـ فيلمه الجديد الذي يعمل اسم بلوموندو بقيادة المخرج ياسر سامي، ومن المقرر في السينمات في مصر والوطن العربي قريبًا.

ونشر الفنان حسن الرداد، البوستر التشويقي لـ فيلم بلوموندو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ كتب: البوستر التشويقى لفيلم الكوميديا بلوموند. 

 وظهر حسن الرداد في بوستر فيلم بلوموندو، وهو يرتدي قناعا كرتونيا للأرنب وسط مجموعة من السيدات، ويشاركه في العمل كلًا من، الفنانة هاجر أحمد، إنجي وجدان، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، ومن إخراج ياسر سامي.

حسن الرداد يطرح البوستر التشويقي لـ  فيلم بلموندو

فيلم بلوموندو

في ذات السياق، أعلن الفنان حسن الرداد، مؤخرًا، بدء تصوير فيلم بلموندو، وذلك عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: أول يوم تصوير.

حسن الرداد عبر انستجرام

حسن الرداد يشارك في موسم رمضان 2024

في سياق مختلف، كشف الفنان حسن الرداد في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، سبب خروج مسلسله والذي يحمل اسم محارب، من السباق الرمضاني 2023، لعرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

وأوضح حسن الرداد خلال تصريحاته مع القاهرة 24، أن الميزانية الإنتاجية لمسلسل محارب ضخمة، وتم تأجيل عرضه من رمضان 2023 إلى 2024، حتى يخرج العمل للجمهور بالشكل اللائق.

 وأضاف: مسلسل محارب كان معمول بشكل حلو والفنانين موافقين، وبالفعل بدأنا تحضيرات لكن المخرجة شيرين عادل شافت إننا مش هنقدر نجهز المسلسل في فترة قصيرة ونلحق نخلصه في رمضان 2023، وحبينا نأجله لـ 2024 عشان يخرج بشكل لائق وحلو للجمهور.

تابع مواقعنا