الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة الجيزة تكشف حقيقة إزالة كوبري 15 مايو| فيديو

مشروع 15 مايو
أخبار
مشروع 15 مايو
الأحد 16/يوليو/2023 - 08:53 م

كشفت محافظة الجيزة، حقيقة إزالة كوبري 15 مايو المقام منذ عامين، مؤكدة أن كل ما يتم تداوله من معلومات في هذا الشأن عار تماما من الصحة.

حقيقة إزالة كوبري 15 مايو

ونشرت محافظة الجيزة، فيديو عن سير العمل في كوبري 15 مايو المقام منذ عامين، وذلك عبر قناة المحافظة الرسمية على يوتيوب، حيث كتبت المحافظة: إزاله كوبري 15  مايو إيه الحقيقة؟.. المشروع يصل إلى 5 حارات اتجاه الزمالك أكتوبر لبنان سفنكس.

وأشار فيديو محافظة الجيزة، إلى ما يشهده الآن من أعمال هي ضمن مراحل تنفيذية لمشروع كبير جدا يتم تنفيذه، ويتكون من 3 مراحل، مؤكدة أن المرحلة الأولى هي توسعة الكوبري من حارتين لـ5 حارات مرورية، والمرحلة الثانية هي إنشاء واستحداث مطالع للكوبري لربط مناطق كالزمالك ومدينة 6 أكتوبر، أما المرحلة الثالثة فهي إزالة جزء من الكوبري بالمنطقة الواقعة بنهاية شارع جامعة الدول العربية، أثبتت الدراسات انتهاء العمر الافتراضي للخرسانة به. 

أوضحت المحافظة، أنه حتى يتم تنفيذ هذه الأعمال، كان لابد من غلق بعض مطالع ومخارج الكوبري، حيث تم توفير منازل للكوبري بشكل جديد.

في وقت سابق، تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مشروع توسعة وتطوير كوبري 15 مايو بحي العجوزة، وذلك في ضوء خطه الدولة نحو رفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية بالمحافظة بما يسهم في القضاء على الاختناقات المرورية.  

وأوضح محافظ الجيزة، أن المشروع  يتضمن عددًا من المراحل التنفيذية فى مقدمتها توسعه الكوبري ليصل إلى خمس حارات في كل اتجاه بدلًا من 2 حارة حاليا ورفع كفاءة وتطوير جزء من الكوبري الحالي والتي بدأت تؤتي ثمارها قبل انتهاء المشروع سواء أعلى الكوبري أو على الطريق السطحي واستحداث مطالع ومنازل جديدة لتفتيت الكثافات المرورية وتسهيل الحركة المرورية بين محافظتى القاهرة والجيزة، مؤكدًا أن الدولة تُولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير شبكة الطرق والمحاور المرورية بالمحافظة والتي تلقى رعاية مستمرة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ لتحقيق النهضة التنموية ورؤية مصر 2030. 

تابع مواقعنا