الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر تعليق صوتي لـ وائل الإبراشي قبل أيام من وفاته: ابتعادي عن الجمهور أصعب من آلام المرض

الإبراشي
فن
الإبراشي
الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 01:28 م

نشرت القناة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، آخر تعليق صوتي للراحل، قبل أيام من وفاته، ظهر فيه الراحل وهو يؤكد مروره بتجربة قاسية ومريرة مع المرض، بعد أن أصيب بـ فيروس كورونا، إذ أكد أن ابتعاده عن الجمهور يؤلمه أكثر من آلام المرض.

وقال الإبراشي في آخر تعليق صوتي له: طالت الغيبة عليكم، لكن طول مدة الغياب كنت بتألم، والألم الحقيقي هو ابتعادي عن المشاهدين، لأن التواصل هو أساس مهنتنا، هو بيمنحها الحياة الحقيقية، كان في جسدي الكثير من الآلام، لكن ألم ابتعادي عن المُشاهد، كان بيطغى على أي ألم آخر، الابتعاد عن المشاهد بيكون قاسيًا جدًا.

وأردف الإبراشي: عشت تجربة قاسية جدًا، لأني اعتدت على التواصل مع الناس من خلال مهنتي، توصيل المعلومات والحقائق إليهم، والنقاش معهم، التعبير عن أزماتهم مشاكلهم همومهم، كان قاسيًا جدا إني أبتعد عن المشاهد خلال الأشهر الماضية، لكن إن شاء الله عودة التواصل مع المشاهدين هي اللي بيتعيديني للحياة الحقيقية وهي اللي بتمنحني القوة.

آخر تصريح لـ وائل الإبراشي

وأضاف الإبراشي: نتواصل بشكل أفضل ونطور نفسنا، نستفيد من التجربة القاسية اللي عشتها، في إن إحنا نفكر أكتر، لازم نستفيد من المحطات المؤلمة وتكون نقلة نوعية في حياتنا، نتنقل فيها إلى ما هو أفضل، نحاول نطور بشكل مستمر.

تابع مواقعنا