الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحق بوالديه وأشقائه الثلاثة.. وفاة الابن الرابع لأسرة بني سويف ضحايا حادث طريق الضبعة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الخميس 20/يوليو/2023 - 03:30 م

لفظ الابن الرابع لضحايا حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل ثقيل بالطريق الصحراوي بوادي النطرون بالقرب من محافظة البحيرة أثناء عودتهم من إجازة صيفية بأحد المصايف أنفاسه الأخيرة، ليلحق ببقية أفراد أسرته، وجار الاستعداد لنقل جثمانه إلى بني سويف وتشييعه إلى مثواه الأخير بجوار والديه وأشقائه الثلاثة.

تشييع الجنازة 

 

وكان أهالي محافظة بني سويف، قد شيعوا صباح الاثنين الماضي جثامين 5 ضحايا من أسرة واحدة - زوجان و3 من أبنائهما - لقوا مصرعهم وأصيب ابنهم الرابع في حادث مروع بين سيارتين ملاكي على طريق الضبعة الصحراوي بالبحيرة، حيث تم نقل الجثامين الـ5 والمصاب إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي عقب وقوع الحادث ثم نقلهم إلى مسقط رأسهم ببني سويف لدفنهم بمقابر العائلة.

مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث سير 


تعود بداية الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، على طريق الضبعة الصحراوي بالبحيرة، عند الكيلو 65، ما نتج عنه وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، جميعهم يقيمون بحي البشري بمدينة بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وأسفر الحادث عن وفاة الزوج ياسر جلال عبد المجيد 49 عامًا، وزوجته هدى عبد المنعم أحمد 47 عامًا، وأبنائهما محمد 18 عامًا وفاطمة 16 عامًا وندى 14 عامًا، وأصيب الابن الرابع جلال 11 عامًا بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الخميس متأثرًا بإصابات بالغة.

كما نعى نادي بني سويف الرياضي، لاعبة كرة اليد بالنادي فاطمة ياسر جلال إحدى ضحايا الحادث.

وقال لطفي أبو زيد، عضو مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، إن أسرة النشاط الرياضي بنادي بني سويف الرياضي تتقدم بخالص العزاء في لاعبة كرة اليد التي وافتها المنية فى حادث سير رفقة أسرتها بطريق الضبعة الصحراوي بالبحيرة.

تابع مواقعنا