الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تبدأ غدًا بفائدة 2.25%.. البنك الأهلي يتيح قروضًا بضمان المرتب للمصريين العاملين في الخارج

البنك الأهلي
اقتصاد
البنك الأهلي
الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 10:52 ص

أعلن البنك الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، إتاحة قرض شخصي بضمان المرتب للمصريين العاملين في الخارج بفائدة 2.25%، وهو أقل من سعر إقراض البنك المركزي المصري وقت الحصول على القرض، اعتبار من غد الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023.

البنك الأهلي يتيح غدًا الحصول على قروض بضمان المرتب للمصريين العاملين بالخارج

وأوضح البنك، في بيان له اليوم، أن القرض بضمان تحويل معادل قيمة القسط بالعملة الأجنبية من الخارج بحد أدنى للقرض 50 ألف جنيه، وبحد أقصى 3 ملايين جنيه.

وأكد أن القرض متاح من سن 21 عامًا وحتى بلوغ سن الستين مع استحقاق آخر قسط، بحيث يتم سداد أقساط القرض بالتنازل عن العملات الأجنبية وفقًا لسعر الصرف المعلن وقت السداد. 

وأضاف أن مدة القرض تصل إلى 4 سنوات مع تطبيق كافة الشروط والضمانات وبدون أية مصاريف إدارية مع منح العميل تأمين مجاني على الحياة، وتتاح مستندات منح التمويل على الموقع الإلكتروني للبنك، على أن يقوم العمل بتوقيعها لدى أي من فروع البنك، وأية قنوات إضافية سيتم الإعلان عنها قريبًا. 

وفي سياق متصل، أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادتي ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، تلبية لرغبات العملاء في توجيه مدخراتهم من العملات الأجنبية للاستفادة من الفرص الاستثمارية بمصر، من خلال ادخارها في وعاء ادخاري بعائد مميز يحافظ على تلك المدخرات وتنميتها ومنح العملاء المرونة اللازمة لإدارة مدخراتهم وعوائدها. 

تابع مواقعنا