الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي لطفي يوقع لـ زد 4 مواسم بعد قرار الأهلي

علي لطفي
رياضة
علي لطفي
السبت 29/يوليو/2023 - 04:27 م

أنهى نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، إجراءات ضم لاعب جديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

علي لطفي يوقع لـ زد 4 مواسم 

وعلم القاهرة 24، من مصادر بالنادي الأهلي، أن علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وقّع على عقود انضمامه لصفوف نادي زد لأربعة مواسم مقبلة.

وأردف المصدر  - الذي رفض الكشف عن اسمه - أن تعطيل انضمام علي لطفي لصفوف فريق زد كان بسبب عدم وضوح مستقبل محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر، مع الفريق، مع وصول عروض سعودية للحارس الدولي.

وأضاف المصدر، أن الأهلي سمح لعلي لطفي بالرحيل بناءً على رغبته للحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي بعد فترة طويلة له داخل أروقة القلعة الحمراء.

واختتم: علي لطفي سيرحل بشكل رسمي إلى صفوف فريق زد مع انتهاء النادي الأهلي من التزاماته في مسابقة كأس مصر.

وكان القاهرة 24 قد كشف خلال الأيام الماضية توقيع كل من شادي حسين ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبدالنبي ومصطفى ميسي لفريق زد مع اقتراب ضم محمد أشرف على سبيل الإعارة.

الأهلي يواجه الداخلية 

وفي سياق آخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الداخلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق الداخلية مساء غدًا الأحد على ملعب ستاد الكلية الحربية ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا