الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي لطفي يودع لاعبي الأهلي بعد رحيله إلى زد

علي لطفي
رياضة
علي لطفي
السبت 29/يوليو/2023 - 10:05 م

ودع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زملاؤه في الفريق بعد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

علي لطفي يودع لاعبي الأهلي بعد رحيله إلى زد

وغاب علي لطفي عن تدريبات الأهلي اليوم السبت بعد موافقة إدارة النادي على رحيله، لصفوف نادي زد الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.

وخرج لطفي من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، وقرروا عدم الاستعانة بالحارس خلال المباريات المتبقية في كأس مصر.

علي لطفي يوقع لـ زد أربع سنوات بعد قرار الأهلي

وكان القاهرة 24، أكد في وقت سابق صباح اليوم على إنهاء نادي زد، إجراءات ضم علي لطفي حارس مرمى الأهلي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم القاهرة 24، من مصادر بالنادي الأهلي، أن علي لطف، وقع على عقود انضمامه لصفوف نادي زد لأربعة مواسم قادمة، بعد سماح الأهلي سمح لحارس مرماه بالرحيل بناءً على رغبته للحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي بعد فترة طويلة له داخل أروقة القلعة الحمراء.

وفي سياق آخر، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مباراة الداخلية في ثمن نهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الأحد، على ستاد الكلية الحربية في الدور ثمن النهائي من نسخة الموسم المنتهي.

تابع مواقعنا