الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئة امتلأت بالمياه وشلت حركة الجسم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف

نجل الفنان حسن يوسف
فن
نجل الفنان حسن يوسف
الأحد 30/يوليو/2023 - 11:16 م

كشفت الفنانة نهال عنبر، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجل الفنان حسن يوسف، الذي يدعى عبد الله، بعد أن رحل الأخير غرقًا فجر اليوم، إذ أكدت أن المستشفى الذي نقل له جثمان الغريق فور العثور عليه حاولت إنعاشه لأكثر من مرة، لكن محاولاتها باءت بالفشل، حيث إن الراحل وصل إلى المستشفى بعد أن توقفت أجهزة جسده تمامًا، وفاضت روحه إلى بارئها.

وتحدثت نهال عنبر عن اللحظات الأخيرة في حياة، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، إذ قالت خلال تصريحات تلفزيونية: أعضاؤه كانت متوقفة، وفي المستشفى حاولوا إنعاشه لعل وعسى يرد عليهم لكن للأسف مردش.. مهما كان سباح علو المياه صعب، وممكن تدخل مياه في الرئة وتشل حركة الجسم.

كما أشارت نهال عنبر إلى أن كان هناك تحذيرات من قبل، بعدم نزول البحر في تلك الأيام لعلو حركة الأمواج، وعدم استقرارها، إذ قالت: كان في تحذير لأن اليومين دول المياه عالية.

اللحظات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف

وفي السياق ذاته، أكدت نهال عنبر أن جنازة نجل حسن يوسف ستقام صباح غدًا الاثنين، من أحد المساجد بمنطقة أكتوبر، حيث أشارت إلى أن سيارة الموتى سوف تتجه إلى مكان الجثمان في الثامنة صباحًا ليتم نقله للمسجد لأداء صلاة الجناة، ثم يتم الدفن مباشرة بمقابر الأسرة.

أما عن حالة الفنان حسن يوسف، وزوجته الفنانة شمس البارودي، قالت نهال عنبر: منهارين وبيعيطوا، أنا مش قادرة أكلمهم، الصدمة جامدة وفجأة ومفجعة، ربنا يقويهم على اللي هما فيه ويرحمه فقيدهم ويتغمده بواسع رحمته.

تابع مواقعنا