الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة جديدة تضرب المملكة المتحدة.. مياه الصرف الصحي تمنع البريطانيين من النزول للبحر والاستمتاع بالصيف

أرشيفية
سياسة
أرشيفية
الإثنين 31/يوليو/2023 - 02:21 م

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية أزمة جديدة تمر بها المملكة المتحدة، وهي تسريب مياه الصرف الصحي في مياه البحر وهو ما جعل المواطنون يتجنبون النزول والاستمتاع بالبحر كما هو الحال في فصل الصيف، خصوصًا مع ارتفاع درجات الحرارة التي يشهدها العالم خلال الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن السباحون يتجنبون المياه بسبب مخاوف من مياه الصرف الصحي الخام على شواطئ المملكة المتحدة، حيث أدت المخاوف بشأن جودة المياه إلى عدول أعداد كبيرة من المواطنين عن قرارات النزول والاستمتاع في مياه البحر.

أظهر استطلاع للرأي أن ما يقرب من ربع سباحي البحر في المملكة المتحدة قد لا يغطسون في المحيط هذا العام بسبب إغراق شركات المياه لمياه الصرف الصحي.

أظهر التحليل أن مياه الصرف الصحي ألقيت في المياه بالقرب من أشهر شواطئ إنجلترا منذ ما يقرب من 8500 ساعة العام الماضي، ووجدت مراجعة منفصلة في وقت سابق من هذا العام أن هناك 1504 عمليات تصريف في عام 2022 على الشواطئ التي من المفترض أن تكون خالية من مثل هذا التلوث.

أزمة مياه الصرف الصحي في بريطانيا

المملكة المتحدة هي موطن لبعض الشواطئ الجميلة بشكل لا يصدق (وليس فقط في كورنوال)، لكن استطلاعًا جديدًا أظهر أن ما يقرب من ربع السباحين البريطانيين قد لا يسبحون في المحيط هذا العام بسبب إغراق شركات المياه لمياه الصرف الصحي.

وجد الاستطلاع أنه من بين 30٪ من البالغين الذين يسبحون عادة في البحر كل عام، فإن 23٪ لن يفعلوا ذلك هذا العام بسبب مخاوف تتعلق بمياه الصرف الصحي.
قال أكثر من اثنين من كل خمسة من 2272 بالغًا استطلعت آراؤهم سافانتا لصالح الديمقراطيين الأحرار إنهم أقل عرضة لزيارة الشاطئ البريطاني بسبب ذلك.

تابع مواقعنا