السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل: بنحضر فيلم جديد لـ محمد رمضان.. والعدل جروب هتركز على السينما الفترة المقبلة| فيديو

السيناريست مدحت العدل
فن
السيناريست مدحت العدل
الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 06:57 ص

تحدث السيناريست مدحت العدل عن فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، وعن تركيز العدل جروب الفترة المقبلة على السينما أكثر من التليفزيون.

وقال مدحت العدل خلال حواره مع القاهرة 24: شخصية محمد رمضان في الفيلم شبه كل الأبطال العادية هو بطل عادي شاب ابنه بيجيله مرض السرطان وبيشوف هيعالجه ازاي.

وأضاف مدحت العدل: محمد رمضان ملتزم جدًا وشخصية محترمة ومتعبنيش لا أنا ولا ماندو في التحضيرات والتصوير، وبنحضر ليه فيلم تاني.

وعن عدم منافسة العدل جروب في رمضان 2024، أوضح مدحت العدل: هنركز في الأفلام الفترة المقبلة، ولكن لو لقينا موضوع حلو دراما تليفزيونية هنعمله دون تردد.

فيلم ع الزيرو

يطرح فيلم ع الزيرو يوم 2 أغسطس بالسينمات، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي حول حمزة الملقب بـ دراجون الذي يلعب دوره محمد رمضان، يعمل دي جي ويساعده الفنان إسلام إبراهيم، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ومن ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

آخر أعمال مدحت العدل

يعد مسلسل عملة نادرة آخر أعمال مدحت العدل، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وهو من بطولة نيللي كريم، كمال أبو ريه، ندى موسى، علي الطيب، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا