الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

12 لاعبًا في قائمة منتخب الكرة الشاطئية ببطولة بيلاروسيا الدولية

منتخب الكرة الشاطئية
رياضة
منتخب الكرة الشاطئية
الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 03:12 م

اختار مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، قائمة تضم 12 لاعبا لخوض منافسات بطولة بيلاروسيا الدولية خلال الفترة من 4 إلى 10 أغسطس الجاري.

قائمة منتخب الكرة الشاطئية 

وتضم القائمة كلا من زيزو الصباح وإبراهيم حسن لحراسة المرمى، واللاعبين مصطفى سمير ومصطفى شيكا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا والحسيني طه وعبدالرحمن الشافعي وإسماعيل بهجت.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع الفراعنة مع منتخبات روسيا وعمان وأوزبكستان.

ويرأس البعثة محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على كرة القدم الشاطئية.

ويضم الجهاز الفني المعاون؛ أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، ومحمد فوزي مدرب حراس المرمى، والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي، وعباس حسانين المدلك، ومحمد منجي مديرًا إداريًا، وإسلام شاكر مسؤول المهمات.

ويستعد منتخب مصر للكرة الشاطئية للمشاركة في بطولة كأس العالم، والتي تقام في شهر فبراير المقبل بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى بطولة كأس العالم. 

وجاء تأهل الفراعنة إلى مونديال الكرة الشاطئية بعد احتلالهم وصافة النسخة الماضية من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي بدولة موزمبيق. 

وكان اتحاد الكرة قد نظم مؤخرا النسخة الأولى من بطولة دوري الكرة الشاطئية، والتي توج بلقبها فريق الترسانة البحرية السكندري، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي المصري البورسعيدي. 

تابع مواقعنا