الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح 380 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة بنظام أسبقية الحجز

وحدات نزهة الأندلس
اقتصاد
وحدات نزهة الأندلس
الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 07:03 م

تعتزم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية ممثلة في صندوق حساب تمويل الإسكان الاقتصادي طرح 380 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن يتم طرح الوحدات للبيع والحجز عبر موقع بنك التعمير والإسكان بنظام أولوية الحجز بدءا من يوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2023، وسيتم الإعلان عن شروط الحجز وأسلوب السداد والمساحات والأسعار، وتتراوح مساحة الشقق بين 130 مترا حتى 150 مترا، والشقق كاملة التشطيب، العمارات السكنية مكونة من بدروم وجراج ودور أرضي و5 أدوار متكررة، بكل دور 4 وحدات سكنية.

شروط حجز وحدات نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

1-أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية.

2- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد اسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وفي حالة مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز / التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

3- تعتبر أحكام القانون رقم (59) لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة اللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها - وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

4- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار أو استصدار حكم قضائي، واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا  للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث أنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكنى فقط.

تابع مواقعنا