السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد بن زايد يشيد بموقع القاهرة 24: حظكم طيب.. متابعكم | صور

الشيخ محمد بن زايد
سياسة
الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات ومحمود المملوك
الجمعة 04/أغسطس/2023 - 08:53 م

أشاد الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بموقع القاهرة 24، على هامش وجوده في الساحل الشمالي، لقضاء إجازته الصيفية، حيث يحرص في السنوات الأخيرة على الوجود هناك لقضاء عدة أيام والاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي.

وفي حديثه مع محمود المملوك رئيس التحرير، أشاد الشيخ محمد بن زايد بموقع القاهرة 24 مضيفا: "حظكم طيب.. متابعكم وموفقين".

 

الشيخ محمد بن زايد  رئيس دولة الإمارات ومحمود المملوك رئيس التحرير القاهرة 24

 

وعبر محمد بن زايد عن سعادته بوجوده في مصر والساحل الشمالي، الذي يحرص على الوجود فيها بشكل سنوي، للاستماع بالأجواء المثالية التي تحظى بها المنطقة، وتشهد إقبالا كبيرا في فترات الصيف.

وأكد محمد بن زايد حرصه على التواجد في الساحل الشمالي، لا سيما أنه زاره أكثر من مرة خلال السنوات الماضية في مناسبات ودية أو لقاءات رسمية.

وأشاد بن زايد بالتطويرات الكبيرة التي تقوم بها الدولة المصرية هناك، في منطقة تعتبر هي الواجهة الأبرز لقضاء الإجازات الصيفية في الشرق الأوسط.

 

الشيخ محمد بن زايد  رئيس دولة الإمارات ومحمود المملوك رئيس التحرير القاهرة 24

 

 

 

كما أكد بن زايد أن تواجده في الساحل الشمالي في هذه الفترة، ليس المرة الأولى ولكن تواجد هناك أكثر من مرة وأطلع على المشروعات التي تقوم بها الدولة المصرية هناك بجانب وجود مشروعات لمستثمرين إماراتيين في الساحل.

وردا علي حب الشعب المصري له ولأسرة الشيخ زايد ومواقفهم مع مصر خلال السنوات الماضية قال الرئيس الإماراتي: "إحنا بنحبكم أكتر ومبسوط إني معاكم ووسطكم".

الشيخ محمد بن زايد  رئيس دولة الإمارات ومحمود المملوك رئيس التحرير القاهرة 24

 

يأتي هذا فيما قالت مصادر خاصة للقاهرة 24 إن الشيخ محمد بن زايد يقيم في أحد فنادق الساحل الشمالي، مع الوفد المرافق له وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب السلطات في مصر، التي تحرص على توفير كافة سبل الراحة لرئيس دولة الإمارات خلال إقامته في الساحل الشمالي.
 

تابع مواقعنا