الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا مضايق ومش فايقلك”.. طفل يدخن ويهدد شاب بسلاح أبيض داخل ميكروباص (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 09/مارس/2019 - 10:24 م

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لطفل في عمر الزهور، وهو بصحبة والده سائق المكروباص في الموقف، وبيده سجائر ويتشابك مع سائق آخر بسلاح أبيض.

وظهر بالفيديو طفل صغير يتحدث بالكاد، ويمسك بيده السجارة، ويتحدث بطريقة سوقية مع شاب يحاول مداعبته، ثم يخرج سلاحًا أبيض، ويهدد الشاب بضربه به.

وخلال تلك الجدال، يظهر صوت والده وهو يحفزه على القيام بذلك، ويطلب من الشاب أن يتركه كي يدخن، بقوله: “قوله سيبنا نشرب السجارة عشان دماغنا مش فايقة”.

https://www.youtube.com/watch?v=IgsMXRYfyxo&feature=youtu.be

وأرفق متداولي الفيديو تعليق معه، مطالبين المسئولين بإنقاذ حياة الطفل من والده والمجتمع المحاوط له، ومحاكمة الأب بتهمة التقصير والإهمال في حقه.

ورأى بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه ليست المرة الأولى للشاب أن يدخن، موضحين أنه متمكن، ويجب إنقاذه من والده الذي يضحك بالفيديو.

وشدد مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، على أهمية تقديم والد الطفل للمحاكمة، مطالبين وزارة التضامن والدكتورة غادة والي، بإنقاذ هذا الطفل من والده.

مجلس الأمومة والطفولة 

وعلمت “القاهرة 24″، أن المجلس القومي للطفولة والأمومة، يفحص الفيديو، لإنقاذ هذا الطفل من يد والده واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة للحفاظ على الطفل.

المجلس وطفل البلكونة

والجدير بالذكر أن المجلس يقع على عاتقه، مسئولية حماية الأطفال، وسرعان ما يتحرك في مثل هذه الواقعة، وهو ما شهدناه في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”طفل البلكونة”.

اشتعلت موقع التواصل الاجتماعي، منذ شهرين تقريبًا، إثر انتشار فيديو لسيدة تقوم بدفع طفل من شباك إحدي الشقق بالدور الثالث، لبلكونة الشقة المجاورة، وسط صراخ الطفل واستغاثات منه.

وحينها تقدم المجلس القومى للطفولة والأمومة، ببلاغ النائب العام ورجال الداخلية بالواقعة، مطالبينهم باتخاذ الإجراءت في تلك الواقعة والقبض على السيدة التي عنفت نجلها وعرضته للخطر مما يهدد حياته..

 

تابع مواقعنا