الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميحة أيوب مفاجأة الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح

سميحة أيوب
فن
سميحة أيوب
الإثنين 14/أغسطس/2023 - 10:54 م

كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، عن مفاجأة الدورة الـ 17 المقبلة، معربًا عن سعادته بنجاح الدورة الـ 16 من المهرجان.

وقال محمد رياض، في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح: الدورة الـ 17 في المهرجان القومي للمسرح المصري، ستكون دورة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.

محمد رياض في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري

المهرجان القومي للمسرح 

ومن ناحية أخرى، أطلق المهرجان القومي للمسرح، برئاسة الفنان محمد رياض، اسم الزعيم عادل إمام، على الدورة الـ 16 للمهرجان.

وعرضت إدارة المهرجان القومي للمسرح، فيلمًا تسجيليًا عن الزعيم عادل إمام، وذلك خلال حفل ختام الدورة الـ 16، والتي حملت اسم الفنان عادل إمام.

وشارك في الفيلم التسجيلي كل من الفنان محمد هنيدي، والفنان هاني رمزي، ونضال الشافعي، وداليا البحيري، وتحدثوا خلاله عن الزعيم عادل إمام، وتفاصيل تعاونهم معه. 

ويعد المهرجان القومي للمسرح حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية والشركات، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال لائقة بعراقة المسرح المصري.

تابع مواقعنا