الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صافيناز: بيجيبوا ريكلام من الكباريهات يشغلوهم في الساحل الشمالي.. نجوى فؤاد معاها حق ده كباريه

صافيناز
فن
صافيناز
الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 03:09 م

اتفقت الراقصة  صافيناز مع الفنانة نجوى فؤاد، التي شنت هجومًا على حفلات الساحل الشمالي، بسبب ما يحدث من عري وابتزاز للراقصات، إذ شبهت الساحل بـ الكباريه.

وقالت صافيناز في تصريحاتها لـ القاهرة 24: أؤيد تصريحات نجوى فؤاد، لأن عندها حق بسبب الملابس اللي بنشوفها، مبقاش فيهم راقصة حقيقية ولا واحدة من كباريه، أي واحدة جاية من الكباريه بتيجي على الساحل تشتغل على طول، أنا بيتعرض عليّ حفلات لكن بختارها بعناية، في الساحل بيجيبوا ريكلام من الكباريهات يشغلوهم.

المهن الموسيقية تعلق

وفي سياق منفصل، أثارت الراقصة نجوى فؤاد حالة كبيرة من الجدل، بعد تصريحاتها مع القاهرة 24، ووصفها للساحل الشمالي بـ الكباريه، وفي هذا السياق، كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية، حقيقة تحويل نجوى للتحقيق، وتوقيع عقوبة عليها، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الساحل الشمالي، ومهاجمتها حفلات الساحل، بسبب ما يجرى بها حسب وصفها.

وأكد الدكتور محمد عبد الله، أن الفنانة نجوى فؤاد، ليست عضوة في نقابة الموسيقيين، لذا ليس لها الحق بأن تحول الفنانة للتحقيق، قائلا: الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد لا تتبع نقابة المهن الموسيقية، وبالتالي لا يجوز للنقابة استدعاؤها لأنها غير تابعة لنقابة المهن الموسيقية، وذلك خلال تصريحاته مع القاهرة 24.

تابع مواقعنا