السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس حزب مستقبل وطن: أعلنا تأييدنا للرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة لإكمال مهمته وإنجازاته

المهندس حسام الخولي
سياسة
المهندس حسام الخولي
الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 03:10 م

قال المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب أعلن تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لإكمال المهمة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة إكسترا نيوز: لدينا 10 سنوات حدث بها الكثير، وطفرات غير عادية في مجالات متعددة، ونعلم أن هناك مشكلات اقتصادية نشعر بها مثل جميع المواطنين.

مستقبل وطن يؤيد الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة

وذكر: هذه الأزمات الاقتصادية جاءت نتيجة أمور عديدة وليست بيد حكومة معينة، وهي الأزمة الروسية الأوكرانية وأزمة كورونا، وقد أثرت على الجميع، ولكن لدى مصر 10 سنوات بني فيهم أساس دولة في كل القطاعات، وما سيأتي بعد ذلك سيكون أحسن في كل الأصعدة، لذلك نؤيد الرئيس الذي قام بإنجازات كبيرة، وهو على درجة من الفهم لكيفية الخروج من هذه الأزمات، وستأتي النتيجة قريبا للغاية.

 

وتابع: الظروف الاقتصادية العالمية غير عادية، وهناك دول حماها الله وحباها بموارد أخرى مثل البترول، إلا أن كل دول العالم تأثرت، ولا يجب أن ننسى أن مصر دولة كبيرة للغاية، وتزيد كثافتها السكانية بشكل كبير، وتحتاج خدمات كبيرة باستمرار، لذلك فالظروف صعبة للغاية ولدينا الثقة في أن الشعب المصري عليه التكاتف لتجاوز هذه الأزمات.

وكان حزب مستقبل وطن، أصدر بيانًا منذ قليل، يعلن من خلاله تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تابع مواقعنا