السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية ×24 ساعة| ضبط المتهم بإطلاق عيار ناري على عامل.. والقبض على تشكيل عصابي لسرقة المحال التجارية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الخميس 24/أغسطس/2023 - 03:57 ص

شهدت محافظة القليوبية خلال الساعات الماضية، عدة أحداث كان من أهمها القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية والمساكن بدائرة قسم شرطة العبور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


وكانت البلاغات قد تعددت أمام الرائد وائل عابدين، رئيس مباحث قسم أول العبور في محافظة القليوبية من العديد من أصحاب المساكن والمتاجر، بتعرضهم للسرقة ليلا عن طريق كسر النوافذ أو الأبواب.

 


أمر اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية بالواقعة وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية وتوصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب وقائع السرقات 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة أول العبور قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص فـى ارتكاب وقائع سرقات المساكن والمتاجر بأسلوب تسلق المنافذ واستخدام المفتاح المصطنع.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد 12 واقعة سرقة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

إصابة عامل في مشاجرة بسب الإيجار 

 

وفي القناطر الخيرية أصيب عامل بعيار ناري من سلاح نارى فرد خرطوش، خلال مشادة كلامية مع آخر تطورات لمشاجرة قام خلالها الأخيرة بإطلاق العيار الناري وإحداث إصابته بسبب رفض الاخيردفع قيمة إيجار الشقة المستأجر لها من الأول، جرى نقل المصاب لمستشفى القناطر الخيرية المركزى لتقديم العلاج.

 

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى القناطر الخيرية المركزي، يفيد باستقبال عامل مصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر ادعاء مشاجرة.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة هاني م ح، 20 سنة، عامل، بعيار ناري من فرد خرطوش بالذراع الأيسر، بسبب مشادة كلامية حدثت بينه وبين ر ك م، 29 سنة، فني تكييف، تطورت لمشاجرة قام خلالها الأخير بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري فرد خرطوش، وأحدث إصابة الأول، وذلك بسبب عدم دفع الأخير قيمة إيجار الشقة المستأجر لها من الأول.

 

جرى نقل المصاب لمستشفى القناطر الخيرية المركزي لتقديم العلاج، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا