الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى عز العرب: تعاوني مع يوسف شاهين هيتذكر ليا بعد وفاتي

ليلى عز العرب
فن
ليلى عز العرب
الخميس 24/أغسطس/2023 - 04:10 ص

كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن خططتها المستقبلية، مشيرة إلى أنها تحلم بالوصول إلى هوليوود وبوليود قريبا، بجانب الحديث عن تجربة التمثيل في فيلم أجنبي لأول مرة.

وقالت ليلى عز العرب خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة في برنامج الستات: نفسي الخطوة التانية ليا تكون في هوليوود أو بوليوود؛ لأني بفتخر بـ أعمالي حتى لو عملت مشهد ولا مشهدين بس في فيلم عالمي زي تعاوني مع المخرج الكبير يوسف شاهين والأعمال دي هتتذكر بعد وفاتي وهتكون في السجل بتاعي وأرشيفي.

أما عن تجربة مشاركتها في فيلم hidden strike، علقت ليلى عز العرب، قائلة: مشاركتي في فيلم عالمي تجربة مهمة، ولكن الأمريكان منغلقين جدا على نفسهم وغير مثقفين وفاكرين أننا عايشين في صحراء وحوالينا الإبل ودا غير حقيقي؛ لأن حيوان الجمل مش مصري ولا يمثل حضارتنا ودا لا يعني إني مش بحب الإبل بالعكس أنا بحبهم جدا.

كما سبق وقالت ليلى عز العرب في تصريحات تلفزيونية إنها عاشقة للحضارة المصرية القديمة وتحلم بتجسيد شخصية نفرتاري في عمل فني لأنها كانت جميلة الجميلات.

آخر أعمال ليلى عز العرب

وعلى جانب آخر، شاركت ليلى عز العرب في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم فيلم hidden strike بالتعاون مع هاني عادل، جاكي شان، وجون سينا، وتدور أحداثه حول حرب العراق.

تابع مواقعنا