الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرك جديد في أسعار الدواجن البيضاء اليوم بالأسواق.. الأمهات بـ 60 جنيها

أسعار الدواجن
اقتصاد
أسعار الدواجن
الأحد 27/أغسطس/2023 - 10:09 ص

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأحد 27-8-2023، داخل بورصة الدواجن بمصر والبورصة العمومية للدواجن، رغم ثبات أسعار الأعلاف لترتفع قيمة الزيادة في أسعار الفراخ البيضاء 2 جنيه.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

وزادت أسعار الدواجن البيضاء اليوم، في الأسواق المصرية بعد موجة تراجعات في الأسعار جاءت بدعم الإفراجات الجمركية لحبوب الأعلاف الاستراتيجية المستخدمة كغذاء للمواشي.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

ارتفع سعر من الفراخ البيضاء ليسجل 58 جنيها بدلا من 56 جنيها في المزرعة، لتسجل في السوق المصرية بين 65 جنيها وحتى 67 جنيها للكيلو الواحد.

وسجلت الدواجن الساسو سعرًا يتراوح بين 100 و103 جنيهات للكيلو، كما بلغت الدواجن البلدي سعر 112 جنيها للكيلو.

ورغم ارتفاع أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق والمزرعة، إلا أن أمهات الدواجن البيضاء، سجلت تراجعا من 62 جنيها إلى 60 جنيها للكيلو.

سعر الكتكوت اليوم


سجل الكتكوت الأبيض شركات سعرًا يتراوح بين 18.5 و21 جنيها.

كما سجل الكتكوت الأبيض قطعان 17.5 جنيه.

وسجل الكتكوت الساسو بين 12.5 و13.5 جنيه.

وعقدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعا، مع مديري مديريات الزراعة بجميع المحافظات بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية بحضور الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية والدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بالوزارة، والدكتور محمد عبد العال رئيس قطاع استصلاح الأراضي وبعض رؤساء الإدارات المركزية.

وقالت وزارة الزراعة في بيان لها، إن الاجتماع جاء في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهود الدولة لتحقيق الأمن الغذائي للمواطنين، وبناء على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي؛ بشأن الاستعداد لتطبيق الدورة الزراعية في محصول القمح اعتبارا من الموسم المقبل. 

تابع مواقعنا