الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة في دعوى نفقة صغار: نجلي مريض سكر وأبوه رافض يعالجه

طفل مصاب بالسكر -
حوادث
طفل مصاب بالسكر - أرشيفية
الخميس 31/أغسطس/2023 - 10:18 ص

في صور مأسوية روت سيدة تدعى زيزي عبد المنعم، معانتها مع طليقها فؤاد.ا أمام قاضي  محكمة الأسرة بسمنود، وذلك لرفضه الإنفاق على صغيرهما “ياسين” الذي لم يبلغ من العمر إلا عاما ونصف، ويظن أنه يعاقب طليقته ليدفع الثمن الصغير المصاب بمرض السكر.

دعوى نفقة صغار 

كانت تعيش الزوجة مع طليقها قبل انفصالهما في حالة تعيسة يملئها الخلافات والمشاكل، بسبب إهانته الدائمة لها، وتعمده إساءتها والتقليل من شئنها، ليتحول حياتها إلى جحيم لكثره تلك الخلافات، حتى قررت رفع الأعباء عن حياتها والتخلص من العيش معه، وقررت الانفصال عنه بإقامة دعوى طلاق للضرر ضده في وقت سابق.

دعوى نفقة

تم تطليق الزوجة في نهاية عام 2020، وقررت أن تعيش من أجل صغيرها “ياسين” فقط ولم تكرر تجربة الزواج مرة أخرى كما ذكرت، خاصة أن نجلها مصاب بمرض السكر، وبالفعل أفنت الزوجة جميع وقتها من أجل نجلها، وذهب للعمل فى أكثر من مجال، لكي توفر له مصاريف الدواء، لكنها لم تستطيع تحمل ذلك الأمر بمفردها، وطلبت من طليقها مساعدتها فى مصروفات العلاج الخاصة بصغيرهما.

محكمة الأسرة

من هنا عادت الخلافات بين الزوجين مرة أخرى، وهذه المرة لرفضه تماما الإنفاق على صغيره على الرغم من علمه بخطوره مرضه، وكأنه يعاند طليقته ليدفع الثمن الصغير “ياسين” دون وجهه حق.

فشلت الحلول الودية من السيدة مع طليقها وأسرته، مما جعلها تلجئ للقضاء للمرة الثانية، بدعوى نفقه صغار، لكى تستطيع توفير علاج صغيرها ياسين الذي رفض والده مساعدته في التعافي من مرض السكر المصاب بيه منذ ولادته.

تابع مواقعنا