الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمة بإنهاء حياة زوجها مع عشيقها بالمنوفية تتراجع عن أقوالها أمام المحكمة: معملتش حاجة

أسرة الزوج المقتول
محافظات
أسرة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية
الأحد 03/سبتمبر/2023 - 12:39 م

نفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها بالمنوفية، أمام هيئة المحكمة في أولى جلسات محاكمتها، إقدامها على قتل الزوج.

محاكمة الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية

وتراجعت الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية عن أقوالها السابقة أمام جهات التحقيق، والتي اعترفت فيها بالقيام بوضع السم لزوجها في العصير، ومساعدة العشيق في كتم أنفاس زوجها بالمخدة حتى وفاته.

أقوال الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية أمام المحكمة

كما نفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها بالمنوفية، أن يكون هناك علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، وأن العلاقة بينهما عادية وكان يوصلها فقط بالسيارة السيزوكي مشاوير عادية.

وبدأت منذ قليل وقائع محاكمة الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية، داخل مجمع محاكم وادي النطرون، في أولى الجلسات وسط ترقب من أسرة المجني عليه وحضور لدفاع الطرفين.

وظهرت ملامح الحزن على أسرة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية، في اليوم الأول لبدء محاكمة المتهمين بالجريمة، وهم يمنون النفس بأن يسدل الستار سريعا بحكم يشفي صدورهم جراء الواقعة البشعة التي حدثت لابنهم الذي ترك ثلاثة أطفال في عمر الزهور.

وأكد شقيق المجني عليه والذي حضر مع باقي أفراد الأسرة قبل بدء محاكمة المتهمين بقتل شقيقه، أنه هو من اكتشف الواقعة بعد دفن شقيقه بـ 40 يوما، حيث وجد على هاتف زوجته رسائل نصية ومحادثات فويس بالواقعة كاملة بينها وبين عشيقها، وحاولت المتهمة أن تثنيه عن الإبلاغ عنها مقابل التنازل عن كل ورثها من شقيقه، ولكنه رفض وتقدم بالبلاغ إلى الجهات المعنية.

تابع مواقعنا