الأحد 03 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاصمة الإدارية: طرح أراضٍ جديدة للمستثمرين نهاية 2023.. وإعادة التعامل على بعض القطع مرة أخرى

 اللواء أحمد فهمي
اقتصاد
اللواء أحمد فهمي
الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 04:04 م

قال اللواء أحمد فهمي مدير شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الشركة بصدد الإعلان عن طرح جديد للأراضي المخصصة للمستثمرين قبل نهاية 2023، مع إعادة التعامل مع الأراضي الفضاء المتبقية من المرحلة الأولى.

وأضاف فهمي فى تصريحات صحفيه، أن منطقة الداون تاون تعد من المناطق الأكثر تميزًا بالعاصمة الإدارية، لما تتضمنه من مشروعات خدمية وتجارية وإدارية، مشيرا إلى بدء ظهور الواجهات الخارجية في معظم المبانٍ، وانتهاء أعمال الخرسانات بالكامل لبعض المشروعات.

وأكد أنه تقرر تقديم تيسيرات خلال الفترة الأخيرة لجميع مطورى العاصمة، لا سيما بعد التغيرات الكبيرة التي حدثت وأثرت في صناعة التشييد والبناء، موضحا أنه تم إقرار مدد إضافية لفترات التنفيذ على مرتين مدة كل منهما 6 أشهر، أولها بعد تصديق مجلس إدارة الشركة في شهر أكتوبر من العام السابق 2022، والثاني بعد مد 6 أشهر إضافية أخرى، وذلك في شهر أغسطس من العام الحالي2023، ليصل الإجمالي مدة سنة كاملة دون دفع أي غرامات.

 400 مطور عقاري يعملون بالعاصمة الإدارية

وأكد مدير شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن هناك 400 مطور عقاري يعملون بالعاصمة الإدارية بإجمالي مشروعات عقارية تقدر بـ 500 مشروع، مؤكدا أن الشركة مستعدة لاستقبال جميع المطورين خلال 7 أيام في الأسبوع، لافتا إلى أن إعادة التعامل على الأرض، ويهدف إلى إتاحة الفرصة للمطور العقاري.

تابع مواقعنا