الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العمل تكشف آلية وشروط التقديم على فرص التدريب المهني بالإسماعيلية

وزارة العمل
أخبار
وزارة العمل
الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 09:40 ص

أعلنت وزارة العمل، آلية وشروط التقديم على فرص التدريب المهني بالإسماعيلية، وذلك ضمن خطة التدريب المهني الجديدة التي أعلنت عنها الوزارة بالتعاون مع مديريات العمل على مستوى الجمهورية.

وأوضحت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، أن طلبات التدريب المهني المجاني للشباب من الجنسين على مهن التفصيل والحياكة، وصيانة التبريد والتكييف، وصيانة المحمول، لمن هم في سن 18 إلى 45 سنة، بمركز التدريب المهنى بمدينة المستقبل التابع للمديرية، كما أن التقديم بمقر مركز التدريب المهني وعنوانه: خلف سوق الجملة بجوار المعهد الدينى مساكن مبارك، وذلك تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة.

التدريب المهني المجاني

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتدريب الشباب من الجنسين لتأهيلهم وإعدادهم على المهن التي يتطلبها سوق العمل، وكذلك توفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين داخل منشآت القطاع الخاص.

وفي سياق منفصل، التقى حسن شحاتة وزير العمل اليوم الإثنين، اللواء أحمد عبدالسلام، الرئيس التنفيذي لمجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة للتعاون، للاستفادة من الإمكانات المتميزة للمجمع، بما يدعم خطة الوزارة للميكنة والتحول الرقمي وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية التي يقدمها المجمع.

وتناول الاجتماع تناول كيفية التنسيق بشأن إصدار وتأمين كافة المخرجات والوثائق الثبوتية الخاصة بالوزارة من خلال المجمع، بما يضمن تحقيق التأمين والسرية للبيانات، فضلًا عن تحقيق أعلى درجة من الشفافية بين المواطن والحكومة من خلال تلك الوثائق المؤمنة، وعلى هامش اللقاء تبادل الوزير والمدير التنفيذي للمجمع دورعا تذكارية..

تابع مواقعنا