الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلبه تسبب في وفاة مدير بنك.. تأجيل محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب لـ25 سبتمبر

أرملة الضحية
حوادث
أرملة الضحية
الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 10:26 ص

قررت المحكمة المختصة اليوم الاثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب، في واقعة عقر كلبه مدير بنك يدعى محمد الماوي في الشيخ زايد، والذي توفي متأثرا بإصابته بعد عدة أيام من الواقعة، إلى جلسة 25 سبتمبر الجاري، للاطلاع على المستندات ولسماع المرافعة.

محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب

وكانت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد وأكتوبر، قررت إخلاء سبيل زوج الإعلامية أميرة شنب على ذمة القضية.

وكان مدير بنك يدعى محمد محب ماوي، توفي إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عقره من كلب زوج الإعلامية أميرة شنب، بعد قرابة شهرين من الواقعة، ودخوله العناية المركزة جراء إصابته بجرح تهتكي في الساعد والكوع الأيمن وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحي في إسعافه.

وأمرت جهات التحقيق، بنقل جثمان المتوفى إلى مشرحة زينهم؛ لإجراء الكشف الطبي عليه، وطلبت التحفظ على التقرير الطبي الخاص به داخل المستشفى، واستدعاء المتهم لمباشرة التحقيق معه مجددًا في اتهامه بتهمة جديدة في الواقعة نفسها.

واستكملت جهات التحقيق بالشيخ زايد التحريات التكميلية للمباحث، حول الواقعة عقب وفاة مدير بنك عقره كلب، وذلك باستدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالهم من جديد مرة أخرى بعد الوفاة، كما استعجلت إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية، بشأن تفريغ كاميرات المراقبة التي وثقت الواقعة؛ تمهيدًا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

تابع مواقعنا