الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي خليل يكشف تطورات الجزء الرابع من مسلسل المداح بطولة حمادة هلال

صبحي خليل
فن
صبحي خليل
الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 04:45 ص

كشف الفنان صبحي خليل، آخر تحضيرات الجزء الرابع من مسلسل المداح، المقرر إنتاجه في موسم رمضان 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في الجزء الثالث.

وأكد صبحي خليل في تصريح لـ القاهرة 24، إن سيناريو الجزء الرابع من مسلسل المداح لا زال في مرحلة الكتابة بالوقت الحالي، مشيرًا إلى أن عرض العمل في موسم رمضان 2024.

وأشار صبحي خليل، إلى أنه يعكف على انتهاء تصوير مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر.

 

وعن تفاصيل دوره، أوضح صبحي خليل: أجسد شخصية مهمة ستكون محور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي2، وأعد الجمهور بعمل يليق بالجمهور.

مسلسل المداح

 

وعلى جانب آخر، شارك صبحي خليل في مسلسل المداح بأجزائه الثلاث، حيث قدم شخصية عبد الرازق، وتعلق بها الجمهور منذ حلقات العمل الأولى.

ويشارك في مسلسل المداح مجموعة من الفنانين، أبرزهم: خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

البيت بيتي

 

العمل من بطولة الفنان مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمد محمود عبد العزيز، سيلمان عيد، وغيرهم.

وفي وقت سابق، أعرب صبحي خليل، في وقت سابق، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن سعادته بنجاح مسلسل المداح الجزء الثالث في موسم رمضان 2023، وتحدث عن تقديمه شخصية عبد الرازق ضمن أحداث العمل، قائلا: إحنا كـ معشر البشر فيهم أشرار وطيبين، والجن برضو عندهم أشرار وطيبين.

تابع مواقعنا